Chaozhou Chao'an Xinmin Food Packaging Co., Ltd. حاوية رقائق الألومنيوم,فيلم لفة مغلفة,أكياس تغليف احباط,احباط لفة فيلم,,

تغليف احباط

فئة المنتج من تغليف احباط, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حاوية رقائق الألومنيوم, فيلم لفة مغلفة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أكياس تغليف احباط R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
احباط التغليف لفة فيلم

نحن كبار المصنعين والمصدرين للتغليف الرقائقي ، وخاصة التعبئة والتغليف احباط . نحن معروفون في السوق بجودتنا العالية وكذلك أسعارنا المختصة. قبل توفيرها للعملاء ، يتم فحص هذه القوائم بنهج صارم في ظل معايير مختلفة في نهايتنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن...

 فوق لمزيد من التفاصي
احباط صنبور الحقائب لكاتشب

تقدم منظمتنا سريعة النمو مجموعة مميزة من الحقائب Spout Pouches . يتم توفير أكياس التغليف المقدمة بأحجام وأشكال متنوعة حسب الطلب في السوق التنافسية. علاوة على ذلك ، نقوم بتصنيع هذه الحقائب باستخدام أجود المواد والتقنيات الحديثة وفقًا لمعايير السوق...

 فوق لمزيد من التفاصي
فيلم الألومنيوم احباط لفة

بمساعدة قيمة من فريق من المهنيين المهرة ، نشارك في تقديم مجموعة واسعة من الأفلام والحقائب ذات الجودة العالية . يتم استخدام عبوة الرقائق هذه لحفظ الأطعمة الخالية من الغازات والرطوبة والبخار والرائحة والغبار. يمكن للعملاء الحصول على الاختيار في مختلف...

 فوق لمزيد من التفاصي
احباط الوقوف أكياس مع النافذة

تتوفر أكياس التغليف بتنسيقات مختلفة من حقيبة ختم ثلاثية الجوانب إلى حقيبة قف ، مع أو بدون إعادة إغلاق. مصنوعة من أفلام مغلفة بالبثق ، وهي توفر قوة وتأثير بصري جيد. يمكن لهذه الحقيبة الاحتياطية أن تتناسب مع أوزان يتراوح وزنها بين 50 و 10 كجم مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقائب رقائق الألومنيوم التعبئة والتغليف

نحن نقدم مجموعة واسعة من الحقائب التغليف . جميع المنتجات في هذه الفئة هي الأفضل من حيث الجودة والفعالية من حيث التكلفة. إن مواد التغليف المرنة هذه ذات جودة لا تضاهى ، والتي تلتزم بدقة وفقًا لمتطلبات واحتياجات عملائنا...

 فوق لمزيد من التفاصي
احباط كيس التغليف مسطحة القاع

الحقائب مسطحة القاع على غرار أحدث طفل على الكتلة. يشتهر نمط الحقيبة هذا بشركات تغليف المنتجات الغذائية الراقية. أكياس التغليف ذات القاع المسطح أغلى من أي نوع آخر من أكياس التغليف المرنة. ولكن بسبب المظهر الجيد والراحة ، أصبحت الحقائب مشهورة....

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين تغليف احباط الموردين

يتم استخدام رقائق الألمنيوم في تغليف المواد الغذائية لأن الألمنيوم معدن طري قابل للطرق يمكن ضربه في صفائح لتكوين صفائح تغليف رفيعة. علاوة على ذلك ، لا يتفاعل مع المواد الغذائية. تصنع قضبان الغمر من المواد المعدنية ، تعتبر المعادن موصلات جيدة للحرارة والكهرباء.

بشكل متزايد ، يتم دمج رقائق الألومنيوم مع أفلام مرنة لإنشاء عبوات خفيفة الوزن. تسمح هذه التقنية للطرود بالتوسع أثناء الإنتاج ، ثم تتقلص مع استهلاك المنتج. ينتج تغليف أغذية الحيوانات الأليفة والتونة والقهوة والشوربات وحدها 13 مليار عبوة مرشحة للاستبدال بحزم مرنة تعتمد على الرقائق.


يوفر ورق الألمنيوم حاجزًا كاملاً للضوء والأكسجين والرطوبة والبكتيريا. لهذا السبب ، يتم استخدام الرقائق على نطاق واسع في تغليف المواد الغذائية والأدوية.


فوائد رقائق الألومنيوم عند تغليف المواد الغذائية

تغليف الألمنيوم خفيف ومرن وقابل لإعادة التدوير بسهولة. علاوة على ذلك ، فهو صحي وغير سام ويساعد في الحفاظ على رائحة الأطعمة. يحافظ على الطعام طازجًا لفترة طويلة ويوفر الحماية من الضوء والأشعة فوق البنفسجية والزيوت والشحوم وبخار الماء والأكسجين والكائنات الدقيقة.


بالإضافة إلى ذلك ، ألق نظرة على المزايا التالية:


react رقائق الألمنيوم تتفاعل فقط مع الأحماض عالية التركيز والمواد الأساسية ، ومقاومة للتآكل بقوة

fo رقائق الألمنيوم عقيمة وبالتالي صحية

fo رقائق الألومنيوم لا طعم لها ولا رائحة

fo رقائق الألومنيوم مستقرة للغاية الأبعاد حتى في حالة ناعمة

can يمكن إعادة تدوير رقائق الألومنيوم عدة مرات دون فقدان الجودة

il رقائق الألمنيوم لا تمتص السوائل

على الرغم من الادعاءات المعاكسة ، فإن رقائق الألومنيوم في تغليف المواد الغذائية غير ضارة بشكل عام بالصحة. لا يجب أن تتلامس الأطعمة الحمضية أو المالحة بشكل مباشر مع الألومنيوم ، ولكن يمكن استخدام الأفلام المركبة بطبقة الألومنيوم.


تعتبر رقائق الألومنيوم والرقائق مناسبة بشكل مثالي لإنتاج العبوات ، اعتمادًا على سمكها ، يتم استخدام رقائق الألومنيوم والرقائق لمجموعة واسعة من تغليف المواد الغذائية.


offee القهوة والشاي

 مشروبات فورية

ams مربى وفطائر

nالوجبات الخفيفة والبسكويت والفول السوداني

 السجق واللحوم المجففة

مركزات الشوربة

foodأغذية الأطفال

meals وجبات جاهزة ومعلبات

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Chaozhou Chao'an Xinmin Food Packaging Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Peggy Ms. Peggy
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Peggy Ms. Peggy
What can I do for you?
Contact Supplier
zhangph@somipack.com 86-0768-6660123
HomeProductsFlexible PackagingFoil Packaging

Foil Packaging (Total 6 Products)

Product categories of Foil Packaging, we are specialized manufacturers from China, Aluminium Foil Container, Laminated Roll Film suppliers/factory, wholesale high-quality products of Foil Packaging Bags R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Foil Packaging Roll Film
We are Leading Manufacturers and exporters of Laminated Packaging Especially the Foil Packaging We are well known in the market for our great quality and also our competent rates Prior to their supply to customers these rolls are inspected with...
Foil Spout Pouches for Ketchup
Our rapidly growing organization is offering a distinguished assortment of Spout Pouches The offered packaging pouches are provided in diverse sizes and shapes as per the demand of the competitive market Moreover we manufacture these pouches using...
Aluminum Foil Roll Film
With the valuable assistance of skilled team of professionals we are engaged in offering an extensive range of high quality Laminated Film and Bags These Foil Packaging are used for keeping foods free from gases moisture vapor odor and dust Clients...
Foil Flat Bottom Packaging Bag
Flat bottom style pouches are the newest kid on the block This pouch style is getting more famous for high end food product packaging companies Flat bottom Packaging bags are most expensive than any other type of flexible packaging bags But due to...
Aluminum Foil Packaging Pouches
We are offering a wide range of Packaging Pouches All the products in this category are best in quality effective cost These Flexible Packaging materials are of uncompromising quality which strictly adheres as per the requirements and needs of our...
Foil Stand Up Bags with Window
Packaging Pouches are available in different formats from a three side seal bag to a stand up pouch with or without re closures Made from laminated co extruded films they offer good strength and visual impact This Stand Up Pouch can suitable for 50g...

China Foil Packaging Suppliers

Aluminium foils are used to wrap food items because aluminium being a soft malleable metal it can be beaten to in sheets to form thin wrapping sheets. Moreover it does not react with food items. Immersion rods are made of metallic substances metals are good conductors of heat and electricity.

Increasingly, aluminum foil is being merged with flexible films to create lightweight packages. This technology allows the packages to expand during production, then contract as the product is consumed. The packaging of pet food, tuna, coffee and soups alone produces 13 billion packages that are candidates for replacement with flexible foil-based packages.


Aluminum foil provides a complete barrier to light, oxygen, moisture and bacteria. For this reason, foil is used extensively in food and pharmaceutical packaging.


Benefits of Aluminum foil when packaging food

Aluminum packaging is light, flexible and easily recyclable. Furthermore, it is hygienic, non-toxic and helps in keeping the aroma of foods. It keeps the food fresh for a long time and provides protection from light, ultraviolet radiation, oils and grease, water vapour, oxygen and microorganisms.


In addition, have a look at the following advantages:


Aluminum foil reacts only to highly concentrated acids and basic substances and is otherwise strongly corrosive resistant

Aluminum foil is sterile and therefore hygienic

Aluminum foil is tasteless and odorless

Aluminum foil is extremely dimensionally stable even in soft state

Aluminum foil can be recycled several times without loss of quality

Aluminum foil does not absorb liquids

Despite the contrary claims, aluminum foil in food packaging is generally harmless to health. Acid or salty foods should not come into direct contact with aluminium, but composite films with aluminum layer can be used.


Aluminum foils and laminates are ideally suited for the production of packaging, depending on their thickness, aluminum foils and laminates are used for a wide range of food packaging.


Coffee and tea

Instant beverages

Jams and pies

Snacks, biscuits and peanuts

Sausage and dried meat

Soup concentrates

Baby food

Ready meals and preserves

New Products

Related Products List

Home

Phone

About Us

Inquiry