Chaozhou Chao'an Xinmin Food Packaging Co., Ltd. الوقوف في الحقيبة مع صنبور,الحقيبة المطبوعة مع صنبور,الحقيبة للعصير,صنبور الحقيبة التعبئة والتغليف,,

الحقائب صنبور

فئة المنتج من الحقائب صنبور, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الوقوف في الحقيبة مع صنبور, الحقيبة المطبوعة مع صنبور الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الحقيبة للعصير R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الوقوف الحقيبة مع التعبئة والتغليف صنبور

تعتبر الحقيبة المخصصة للغطاء مع غطاء للأغذية الحل المثالي والأنيق لتعبئة السوائل والمواد الغذائية. عادةً ما يحتوي هذا النوع من حاويات الأنابيب على حاجز عالٍ من الأكسجين ، ومن السهل حفظه بعد الانتهاء ، ويمكنه تعبئة منتجات المشروبات لفترة طويلة. تعتبر...

 فوق لمزيد من التفاصي
العصير والمشروبات التعبئة والتغليف الوقوف صنبور الحقيبة

الحقائب المزودة بالوقوف Spouted Pouches التي سميت أيضًا الحقائب المنتفخة ، تتميز الحقيبة المزودة بالوقوف Standout بـ Spout بأقصى قدر من التطبيق العملي لمجموعة متنوعة من المنتجات ، والتي تعتبر مثالية وموثوقة للسائل والمشروبات التي يتم تقديمها مرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقيبة صنبور مخصصة مع مقبض للمشروبات

نحن هنا في الحقيبة مباشرة يمكن أن نقدم الحقائب تغليف السائل صنبور موثوقة ومرنة وآمنة المنتج. تتميز الحقائب المزودة بمقبض ، والتي تنتج بمقبض مباشر ، بشفافية عالية مما يعزز مشاهدة المنتج بوضوح. تعد الحقائب الاحتياطية المزودة بصنبور وكاب وسيلة مريحة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقيبة صنبور مخصصة مع مقبض

تعد الحقيبة التي تقف مع عبوة صنبور النبيذ خيارًا مثاليًا لجذب انتباه جميع محبي النبيذ وتثير إعجاب العملاء بشكل خاص عندما تحتوي الحقائب التجميلية السائلة لمستحضرات التجميل على صنبور صنبور لسهولة صبها. تعتبر " Spout Pouches for Wine" آمنة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقيبة السائل صنبور مخصصة للشرب

يعد هذا النوع من حاويات Spout هو الحاوية الأكثر عملية لعصير أو المنتجات الغذائية. توفر حقيبة تغليف Stand Up هذه التي تحتوي على صنبور راحة كبيرة وتوفر أيضًا حماية ضد الرطوبة وتحافظ على المنتج طازجًا. سهلة الشحن وتبدو رائعة على الأرفف ، يمكن تزويد...

 فوق لمزيد من التفاصي
طبع الحقيبة الوقوف مع صنبور

صنبور الحقائب مع مقبض توفير جعل لنقل البضائع السائلة، من متاجر التجزئة إلى المستهلك. تضمن حقائب تغليف Spout المخصصة أن يكون التوزيع آمنًا وخاليًا من الفوضى. اختارت العديد من الشركات خيارًا صديقًا للبيئة. هذا النوع من Spout Pouch with Cap هو أحد...

 فوق لمزيد من التفاصي
شرب الوقوف كيس التغليف مع صنبور

يختار العملاء هذا النوع من Spout Liquid Pouch لأنه أحد أفضل الخيارات للعلامة التجارية السائلة الجديدة ذات التصميم الممتاز. هذا النوع من الحقائب التعبئة والتغليف عصير عصير هو الشكل الأكثر جاذبية من التعبئة والتغليف وهذه هي الحقائب الوقوف الأكثر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الوقوف الحقيبة مع صنبور كيس التغليف

عندما تبحث عن حقيبة تغليف أفضل مع مقبض والتي يمكن أن تحل محل الزجاجات البلاستيكية أو الزجاجات أو العصير أو الطعام ، لمنظفاتك السائلة أو منتج الصابون الخاص بك ، فإن حقيبة Stand Up spout هي أفضل بديل. لا يمكن أن يوفر Spout Pouch with Cap تكلفة التعبئة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ميني كاتشب الطباعة دوق-باي مع صنبور

تلبية لمتطلبات عملائنا ، نحن نشارك في تقديم حقائب تغليف الطماطم Ketchup التي تأتي في الحقائب الاحتياطية ، والتي تمنع الأكسدة والرطوبة من أجل الحفاظ على النكهة والرائحة والانتعاش ونقاء تشكيلةنا لفترة طويلة. نظرًا لجودته الممتازة ، فإن مجموعة البضائع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقيبة التعبئة والتغليف على شكل مع صنبور

إن الجودة الفائقة والتصميمات الرائعة التي تتميز بها الحقائب الخاصة بنا هي نتيجة بذل قصارى جهدنا من قبل فريق من الخبراء لدينا ، مما أعطانا مكانة فريدة في صناعة التغليف. المواد المستخدمة في تصنيع أكياس التعبئة السائلة هذه ذات جودة رائعة وتوفر هذه...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقائب صنبور لتغليف هلام

مهندسو التغليف لدينا هم خبراء في الاستماع لاحتياجاتك وصياغة نماذج أولية مبتكرة تتضمن ميزات ملائمة مثل المقابض لتسهيل صب الأشكال الحديثة بسهولة لتمييز منتجك. نحن قادرون بشكل فريد على هندسة وإنتاج نماذج Spout Pouches التي تمت طباعتها حسب الطلب مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقيبة صنبور المحمولة لكريم الجسم

تم تعزيز سمعتنا في هذه الصناعة إلى حد كبير من شعبية إطلاق النار لدينا الحقائب مستحضرات التجميل مغلفة . يعد حل التغليف المرن المريح هذا وسهل الاستخدام دائمًا للغاية ، من الناحيتين الكيميائية والفيزيائية ، ويمكن تعقيمه في عملية إنتاج أخرى. تُعرف...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص صنبور الحقيبة عالية الحاجز انهض

العروض Somipack مخصصة تغليف المواد الغذائية وسائد هوائية، بما في ذلك الوقوف صنبور الحقائب، حزم وجبة خفيفة ، أكياس gusseted ، تغليف أغذية الفيلم وهلم جرا. يمكن أن تمنع الحقائب ذات السائل السائل الأكسدة والرطوبة من أجل الحفاظ على النكهة والرائحة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الحقيبة المحمولة صنبور للعصير

الحقائب الأنبوبية المطبوعة متعددة الألوان ذات الجودة العالية التي يتم إنتاجها في وحدة إنتاج حديثة في مجموعة متنوعة من المواد مثل البوليستر ، BOPP ، البوليستر المعدني ، رقائق الألمنيوم ، الورق ، إلخ. لتعبئة المنتجات المختلفة المتاحة في أكثر الأسعار...

 فوق لمزيد من التفاصي
المطبوعة صنبور الحقيبة للعصير

يمكن أن توفر Spout Pouches خيار التغليف المرن لجميع منتجات الموائع. إنه حل تغليف أكثر أمانًا يضمن أن نقل المنتجات السائلة أسهل وخالي من الفوضى من الزجاجات البلاستيكية أو الزجاجات. توفر Somipack الحقائب السائلة التي تتميز بالموثوقية والمرونة والأمان...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائل الوقوف الحقيبة مع صنبور

الحقائب المرنة بأشكال مختلفة غير قياسية - مع وجود عبوات لحزم السوائل نحن نقدم الحقائب مغلفة الشكل مع صنبور لتعبئة أنواع مختلفة من السوائل مثل صابون اليد والمنظفات السائلة والكاتشب والمشروبات الباردة والعصائر ، إلخ. الحقائب يمكن أيضا أن يقف وكذلك...

 فوق لمزيد من التفاصي
200ML الوقوف الحقيبة مع صنبور للعصير

تمكننا معرفتنا العميقة وخبرتنا الصناعية من تقديم مجموعة شاملة من الحقائب المطبوعة . مزودة بفتحة قابلة للإغلاق وقاعدة عريضة ، وهي تستخدم بشكل أساسي لتعبئة المواد الغذائية. علاوة على ذلك ، يتم الاعتراف بهذه الحقائب بين العملاء لجودتها العالية. يتم...

 فوق لمزيد من التفاصي
كيس التغليف مع صنبور ل Jucie

تمكننا معرفتنا العميقة وخبرتنا الصناعية من تقديم مجموعة شاملة من الحقائب المطبوعة . مزودة بفتحة قابلة للإغلاق وقاعدة عريضة ، وهي تستخدم بشكل أساسي لتعبئة المواد الغذائية. علاوة على ذلك ، فإن حقائب الحقائب هذه معروفة لدى العملاء لجودتها العالية. جميع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الحقائب صنبور الموردين

Somipack تنتج أكياس الوقوف مع صنبور. يعد هذا أحد أكبر الحلول للتغليف السائل لأنه أقل تكلفة من الحلول الأخرى مثل الزجاجات والبرطمانات. وهي واحدة من أنواع الحقائب المستقيمة التي تعطيها نفس الشكل المميز عند وضعها على الرفوف لجذب المتسوقين ، وهذا التصميم المميز يجعل النقل أسهل وأكثر يمكنك مقارنته بالزجاج.


أكياس مع صنبور في تغليف العديد من الصناعات مثل: تغليف العصائر ومشروبات الطاقة ، تعبئة الصابون السائل ، تعبئة الزيت ، تغليف الأدوية. هناك نوعان من الحقائب ذات الصنبور حسب حجم الصنبور يمكنك الاختيار بين 10 ملم أو 22 ملم كما يمكنك اختيار مكان إضافة الصنبور في الجانب بزاوية 45٪ وملء الكيس من الفتحة في الجزء العلوي من الحقيبة أو يمكن إرفاقها بالصنبور في منتصف الجزء العلوي من الحقيبة ويمكن أن تملأ الحقيبة من الصنبور.


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Chaozhou Chao'an Xinmin Food Packaging Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Peggy Ms. Peggy
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Peggy Ms. Peggy
What can I do for you?
Contact Supplier
zhangph@somipack.com 86-0768-6660123
HomeProductsPackaging PouchesSpout Pouches

Spout Pouches (Total 29 Products)

Product categories of Spout Pouches, we are specialized manufacturers from China, Stand Up Pouch With Spout, Printed Stand Up Pouch With Spout suppliers/factory, wholesale high-quality products of Spout Pouch For Juice R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Small Spout Pouch for Drink
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Transparent Stand - on Suction Bag Custom
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Stand - up Bag With Suction Nozzle
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Customized Spout Pouch for Fruit liquid
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Spout Pouch for Juice
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Customized Spout Pouch for Juice
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Custom Print Portable Spout Pouch for Jelly
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Customized Multi Layer Spout Pouch
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Ice Cream Packaging Bag with Spout
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Customized Shaped Packaging Bag with Spout
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Customized Bottle Shape Packaging Pouch
Multi color printed best quality Spout Pouches produced in a state of the art production unit in various combination of materials like Polyester BOPP Metalized Polyester Aluminum Foil Paper etc For packing of various products available at most...
Stand up Pouch with Spout Packaging
Customized spout pouch with Cap for food is the ideal and smart solution for liquid and food packaging This kind of spout pouch usually has a high barrier of oxygen it is easy to save place after finish and can pack the beverage products for a long...
Juice and Beverage Packaging Stand Up Spout Pouch
Stand up Spouted Pouches also named spouted pouches The Stand up pouch with Spout has a maximum practicality for a variety of products which is ideal and reliable for single serve liquid and drinks You can customize Stand Up Packaging Pouch based on...
Customized Spout Pouch with Handle for Beverage
We here at pouch direct can provide Spout Liquid Packaging Pouches that are reliable flexible and product safe Spout Pouches with Handle produced at pouch direct are high in transparency which enhances clear product viewing Stand Up Pouches with...
Customized Spout Pouch with Handle
Stand up pouch with spout packaging for wine is a perfect choice to catch attention of all the wine lovers and it surely impress the customers especially when the Cosmetic Customized Liquid Spout Pouches has a tap spout for easy pouring The Spout...
Customized Liquid Spout Pouch for Drink
This kind of Spout Pouch are the most practical container for Juice or food products This Stand Up Packaging Bag with Spout offers great convenience and also offers protection against moisture and keeps the product fresh Easy for shipping and really...
Printed Stand Up Pouch with Spout
Spout Pouches with Handle make provision for the transportation of liquid goods from retailer to consumer Customized Spout Packaging Bags ensure that distribution is safe and mess free Many companies have opted for an environmentally friendly option...
Stand Up Pouch with Spout Packaging Bag
When you are looking for a better Packaging Bag with Handle which could replace plastic bottles glass bottles juice or food for your liquid detergent or your soap product Stand Up spout pouch is the best alternative Spout Pouch with Cap could not...
Drink Stand Up Packaging Bag With Spout
Clients choose this type of Spout Liquid Pouch because it is one of the most excellent option for new liquid brand with excellent design This kind of Juice Spout Packaging Pouches is the most attractive form of packaging and these are the most Stand...
Mini Ketchup printing doypack with spout
Catering to the requirements of our clients we are involved in offering Tomato Ketchup Packaging Pouches which are come in Stand Up Pouches which prevent oxidation and moisture in order to maintain the flavor aroma freshness and purity of our...
Shaped Packaging Pouch with Spout
The extraordinary quality and mesmerizing designs that our spout pouches feature are the result of putting in best efforts by our team of expert workers which have given us the numero uno position in packaging industry The material used in...

China Spout Pouches Suppliers

Somipack produces stand up bags with a spout. That is one of the greatest solutions for liquid packaging because it is less expensive than other solutions like bottles and jars. It is one of the types of straight bags, which gives it the same distinctive shape when placed on the shelves to attract shoppers, and this distinctive design makes the transfer easier And the more you can compare it with the glass.


Bags with a tap in the packaging of many industries such as: packaging of juices and energy drinks, liquid soap packaging, oil packaging, pharmaceutical packaging. There are two types of bags with tap depending on the size of the tap you can choose between 10 mm or 22 mm Also you can choose where the addition of the tap in the side at a angle of 45% and filled the bag from a hole in the top of the bag or can be attached to the tap in the middle of the upper part of the bag and it can fill the bag from the tap.


New Products

Related Products List

Home

Phone

About Us

Inquiry