Chaozhou Chao'an Xinmin Food Packaging Co., Ltd. معوجة الحقيبة مربع الحقيبة,الحقائب المعوجة المطبوعة,الوقوف في كيس التغليف المعوجة,كيس تغليف الطعام المعوجة,,

معوجة الحقائب

فئة المنتج من معوجة الحقائب, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،معوجة الحقيبة مربع الحقيبة, الحقائب المعوجة المطبوعة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الوقوف في كيس التغليف المعوجة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
معاد الحقيبة التعبئة والتغليف للأغذية

الحقائب المعاصرة مصنوعة في الواقع من طبقات متنوعة من رقائق البلاستيك والمعادن. وتستخدم هذه الحقيبة على نطاق واسع في سمك التونة وسمك السلمون وأطعمة الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. يتم تصنيع أكياس التعبئة والتغليف المعاد تدويرها بمواد مناسبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخصص طباعة معوجة الحقيبة التعبئة والتغليف

عبوة الحقيبة المعوجة هي عبارة عن كيس من الأفلام البلاستيكية المركبة التي يمكن معالجتها بالحرارة. لديها خصائص كل من الحاوية المعلبة وكيس من البلاستيك المغلي المقاوم للماء. لذلك ، تسمى هذه الحقائب المطبوعة أيضًا "العلبة الناعمة". يمكن لـ...

 فوق لمزيد من التفاصي
احباط المعوجة التعبئة والتغليف لفة فيلم اللحوم معوجة الحقيبة

يمكن أن يقاوم فيلم لفة / كيس معقم للحوم حتى 135 درجة مئوية (275 فهرنهايت) من حالة معاد يوفر حاجز الغاز رقيقة جدا ولكن فعالة. يمكن استخدام عبوة الحقيبة المعكوسة في مجموعة واسعة من الطعام والشراب مع مدة صلاحيتها الفائقة لأكثر من عام في درجة حرارة...

 فوق لمزيد من التفاصي
احباط الالومنيوم الحقيبة retort للأغذية

يوفر SomiPack أفضل الحقائب المعوجة ذات الجودة العالية ، والتي تتميز بقدرة إحكام ممتازة ، وتعقيم درجات حرارة عالية ، و OTR أقل ، و WTR ، وعمر تخزيني أطول. يمكن تغليف هذه الحقائب المغلفة حسب متطلبات العملاء ، والتي توفر حواجز أفضل ضد الرطوبة والرطوبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
حقيبة معجون شفافة للأطعمة المطبوخة

يمكن إعادة استخدام الحقائب الغذائية المعوجة عالية (أقل من 125 درجة مئوية) (OTR، MVTR) للأغذية المعبأة في عبوة لأي نوع من المواد الغذائية ، والتي تحتاج إلى مدة صلاحية طويلة في درجة حرارة الغرفة. مفهوم أكياس التعبئة والتغليف معوجة هو نفسه إلى حد كبير...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع الحاجز Retort الحقيبة للحوم

هذه الحقيبة تغليف المواد الغذائية يمكن أن حزمة اللحوم أو المأكولات البحرية. تتكون " حقيبة التغليف" من فيلم PET ، الذي يحتوي على حاجز جيد ، بحيث يمكنه الحفاظ على محتوياته الداخلية طازجة وإطالة الوقت المناسب. يمكن أن يكون الشقوق المسيل...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخصص مطبوعة معوجة الحقيبة المطبوعة لفة فليم

يتم تصنيع الحقائب المعوجة الخاصة بشركة Somipack أو فيلم لفة التغليف المعاد تدويره من أفلام درجات متفاوتة مغلفة معًا. يشتمل هيكل المواد على مواد ذات حاجز عالٍ أو مادة واضحة يمكن تحويلها إلى ميكرويف ، ويمكن أن تتحمل درجات حرارة تتراوح من 120 درجة إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين معوجة الحقائب الموردين

تقنية Retort تعني أن الطعام مطبوخ مسبقًا ، ولا يحتاج إلى إعداد إضافي (إن وجد) إضافي. وبالنسبة للمستهلكين الذين يقدرون الراحة ، كلما قل الطهي ، كان ذلك أفضل! يطلب المستهلكون اليوم الراحة ، لذا فإن الحقيبة المعوجة المرنة جذابة لأنه يمكن إعادة إغلاقها. يجب على الشخص الذي يفتح علبة التونة ويجهز نصفها أن يجد طريقة لتخزين ما تبقى. مع كيس سحاب قابل للإغلاق ، لا توجد حاجة لطرق تخزين أخرى. صدق أو لا تصدق ، تقنية المعوجة تجعل طعم الطعام أفضل. هنا ، ينتشر الطعام بالتساوي ، لذا فهو ينضج بشكل أسرع منه في العلبة. في العلب ، يمكن للمنتج الموجود على الحواف أن يفرط في الطهي ، بينما يمكن أن يكون المنتج في المنتصف طهيًا أكثر من اللازم. يتم التخلص من هذه المشكلة من خلال الحقيبة المرنة.

تعد أكياس المعجون المرنة أطول وأوسع من العلب ، لذلك يتم زيادة المساحة لرسالة علامتك التجارية. يمكنك استخدام التصاميم الرسومية لجذب انتباه المستهلكين. إن البنية الفريدة للحقائب (باستخدام بلاستيك عالي الجودة ، أو الألومنيوم ، أو مزيج من الاثنين) تتناسب جيدًا مع طرق الطباعة عالية التقنية - لذلك سيكون عملك الفني بارزًا في مجال البيع بالتجزئة. يمكن صنع الحقائب المرنة المعوجة للوقوف على أرفف البيع بالتجزئة ، أو تعليقها في عرض ربط ، مما يزيد من فرص التسويق الخاصة بك.

ما هي أكبر شكاوي المستهلكين حول العلب؟ حواف حادة بالطبع! مع الحقائب المعوجة المرنة ، يتم التخلص من هذه المشكلة تمامًا. قبل تعبئة العبوات ، يمكن تخزينها بشكل مسطح ، على عكس العلب. نظرًا لأن مساحة المستودع عادةً ما تكون بسعر أعلى ، يمكن أن يوفر هذا مساحة كبيرة ، ويجعل مديري المستودعات سعداء جدًا. حزم معوجة تزن أقل من العلب ، لذلك ستوفر المال على النقل والشحن.

يعتقد معظم الناس أن العلب أكثر متانة. في الواقع ، تُعَد الأكياس المرنة المعوجة لأنها مصنوعة من عدة طبقات عالية الجودة مختلفة توفر قوة ومرونة فائقة. لا يوجد خدوش هنا. في الختام ، تستمر الحقائب المعوجة في اكتساب شعبية إلى جانب أنماط أخرى من التغليف المرن مثل الحقائب الاحتياطية وأكياس الحاجز. في حين أن استخدام العلب قد يكون شيئًا من الماضي ، فمن المؤكد أن تكون أكياس معوجة وأنواع أخرى من العبوات المرنة في المستقبل.

تُستخدم هذه الحقيبة ذات الجوانب الجانبية بشكل تقليدي في القهوة والشاي ، وتزداد شعبيتها الآن في الصناعات الغذائية والوجبات الخفيفة والمخبوزات الجيدة. تتيح ميزة التقوية الجانبية عرض الحزمة الخاصة بك عموديًا أو أفقيًا ، مما يمنح تجار التجزئة المزيد من الخيارات لعرض الرف.


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Chaozhou Chao'an Xinmin Food Packaging Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Peggy Ms. Peggy
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Peggy Ms. Peggy
What can I do for you?
Contact Supplier
zhangph@somipack.com 86-0768-6660123
HomeProductsLaminated PouchesRetort Pouches

Retort Pouches (Total 8 Products)

Product categories of Retort Pouches, we are specialized manufacturers from China, Retort Pouch Box Pouch, Printed Retort Pouches suppliers/factory, wholesale high-quality products of Stand Up Retort Packaging Bag R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Retort packaging pouch for food
Retort pouches is actually made from diverse layers of plastic and metal foil laminate This packaging bag is widely used for tuna salmon pet foods and other products Retort packaging pouch are manufactured with materials suitable for the higher...
Square Bottom Retort Pouch
Retort Pouches have become far more effective and Flexible Packaging solution than the traditional approach We provides high
High Barrier Retort Pouch for Meat
This food Packaging Pouch can pack meat or seafood The Packaging Pouch is made of PET film which has a good barrier so it can keep inside contents fresh and prolong the valid time It can have tear notches and zipper on the top of the bag or punching...
Aluminum Foil Retort Pouch for Food
SomiPack provides best quality retort pouches which are characterized by excellent sealing capability high temperature sterilization lower OTR WTR and longer shelf life These laminated pouches can be laminated as per customers requirements which...
Transparent Retort Pouch for Cooked Food
High Retort Under 125 C High Barrier OTR MVTR Food Retort Pouches can be used for the packing of any type of food which needs long shelf life in room temperature Concept of retort packaging pouches is pretty much the same with cans Normal retort...
Foil Retort Packaging Roll Film Meat Retort Pouch
Foil Retort Packaging Roll Film Retort Pouch for Meat can resist up to 135 Celsius degree 275 F of retort condition that provides a very thin but effective gas barrier Retort pouch packaging can be used in a wide range of food and drink with its...
Custom Print Retort Pouch Packaging
The retort pouch packaging is a composite plastic film pouch that can be heat treated It has the characteristics of both a canned container and a boiling water resistant plastic bag Therefore these printed pouches also called a soft can SomiPack can...
Custom Printed Retort Pouch Printed Roll Flim
Somipack s retort pouches or retort packaging roll film are constructed from varying grade films which are laminated together Material structure includes high barrier material or microwaveable clear material could withstand temperatures ranging from...

China Retort Pouches Suppliers

Retort technology means food is pre-cooked, needing little (if any) additional preparation. And for those consumers that appreciate convenience, the less cooking, the better! Today`s consumers demand convenience, so the flexible Retort Pouch is appealing because it can be re-sealed. Someone who opens a can of tuna and prepares half of it must then find a way to store what remains. With a re-sealable zip seal pouch, there`s no need for other storage methods. Believe it or not, retort technology makes food taste better. Here, food is spread out evenly, so it cooks faster than in a can. In cans, product at the edges can overcook, while product in the center can undercook. This problem is eliminated by the flexible pouch.

Flexible Retort Pouches are longer and wider than cans, so space for your brand message is increased. You can use graphic designs to catch consumers` attention. The pouches` unique construction (using high-grade plastic, aluminum, or a blend of the two) take well to high-tech printing methods – so your artwork will really stand out at retail. Retort flexible pouches can be made to stand up on retail shelves, or hang in a peg display, which increases your merchandising opportunities.

What is one of the biggest complaints consumers have about cans? Sharp edges, of course! With retort flexible pouches, this problem is completely eliminated. Before packages are filled, they can be stored flat, unlike cans. With warehouse space usually at a premium, this can free up a lot of room, and make for very happy warehouse managers. Retort packages weigh less than cans, so you`ll save money on transportation and shipping.

Most people think cans are more durable. Actually, retort flexible pouches are because they are made of several different high-quality layers that offer superior strength and resiliency. No dents here. In closing, retort pouches continue to gain popularity along with other styles of Flexible Packaging such as standup pouches and barrier bags. While using cans may be a thing of the past, retort pouches and other types of flexible packaging are certain to be in our future.

Traditionally used for coffee and tea, this side-gusseted bag is now growing in popularity in the food, snack and baked good industries. Its side-gusset feature allows your package to be displayed vertically or horizontally, giving retailers more options for shelf display.


New Products

Related Products List